|
فهرسة فهرسة
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

لحوم من الخلايا

ممفيس ميتز ، شركة ناشئة مقرها بيركلي ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية. UU. ، أعلن أنها ليست سوى خطوة واحدة من إنتاج اللحوم من الخلايا الحيوانية.

وقال موقع National Public Radio "NPR" في الولايات المتحدة إن الشركة تخطط لبناء منشأة إنتاج تجريبية بأموال تم جمعها من كبار المستثمرين ، بما في ذلك بيل جيتس وريتشارد برانسون وكيمبول موسك.

بلغ إجمالي تمويل الشركة أكثر من 180 مليون دولار. يأتي تخطيط المشروع بعد زيادة الاهتمام بإنتاج اللحوم من الخلايا الحيوانية وبدائل اللحوم الأخرى ، وسط وعي متزايد بالأثر البيئي للماشية التقليدية.
وقال أوما فاليتي ، الشريك المؤسس والمدير العام للشركة: "اعتقد الناس أن الأمر كان مجرد خيال علمي عندما تم إنشاء الشركة في عام 2015". وأضاف: "بعد ذلك ، أظهرنا أنه ممكن وحقيقي".

يبدأ إنتاج هذا النوع من اللحوم ، والذي يطلق عليه "اللحوم النظيفة" ، باختبار أشكال معينة من الخلايا الحيوانية ، والتي يمكن أن تنمو وتصبح اللحوم ، وبعد ذلك يتم إطعامها ووضعها في "مزارع" ، حيث يمكنهم النمو وبناء العضلات قبل أن يكونوا مستعدين للأكل.

وأشار موقع "NPR" إلى أن هذه اللحوم تشبه إلى حد بعيد اللحوم العادية ، خاصة في النكهة. تخشى ممفيس ميتز ومنافسوها بعض العقبات ، مثل صعوبة الحصول على الخلايا الحيوانية وارتفاع تكلفة الإنتاج.
زائرنا الكريم : رجاءآ لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة فهرسة وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع

مدونة فهرسة هي مدونه عربية عراقية تهتم بكل شي من اخبار الفن والفنانين والرياضه وكل ما ينمي وعي الانسان واهتماماته والفيديوهات الاكثر مشاهده والشعبيه والروابط واقصص الطويله والقصيره والمقالات والافلام العربيه والهنديه والاجنبيه انشات في 2019 وكان الغرض منها تقديم كل ما هو جديد ,

جميع الحقوق محفوظة

فهرسة

2020