|
فهرسة فهرسة
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

الطريقه الخاصه لبقاء القالون نظيفا من الامراض


إذا كنت تعاني من الإمساك ، فأنت تعرف كم هو بائس. تشعر بالبطء والتعب والاكتئاب ، ناهيك عن الانزعاج من بطنك. بالطبع ، هناك أدوية مسهلة كثيرة في السوق ، لكنها في أفضل الأحوال توفر حلاً مؤقتًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تكون الإدمان. الحقن الشرجية غير سارة. بالتأكيد هناك طريقة أفضل لتطهير القولون والحفاظ عليه بهذه الطريقة.

يمكن أن تساعد إضافة الألياف غير القابلة للذوبان في النظام الغذائي ، لكنه يعمل فقط على تفكيك المادة من خلال مركز القولون المسدودة. ليس حقا منظف القولون لأنه لا يزيل البراز القديم المتأثر. لا يمكن حقا تطهير القولون الخاص بك. إنها تساعد فقط على جعل الأشياء تحدث.

كثير من الناس لديهم ما يصل إلى 15 أو 20 رطلا من البراز القديمة التي تؤثر على جدران القولون. لحسن الحظ ، هناك طريقة لإذابة هذه المواد من الأمعاء الدقيقة والكبيرة وكذلك من القولون. منظف ​​القولون بالأكسجين ذو النوعية الجيدة هو الذي يتكون من أكاسيد المغنيسيوم والبيروكسيدات التي تم ضغطها بالأكسجين. هذه المواد الكيميائية تطلق الأكسجين عندما تتحد مع حمض الهيدروكلوريك في معدتك.

يعمل هذا النوع من منظف القولون على تحويل هذه المادة شديدة التأثير (التي كانت موجودة في الجهاز الهضمي الخاص بك لفترة طويلة إلى سائل أو غاز) بحيث يمكن التخلص منها من الجسم. المواد الكيميائية أكسدة المواد بأمان وفعالية. بطبيعة الحال ، هذا يعني أن البراز سيكون سائلاً وغازيًا لفترة من الزمن. ليس الإسهال حقًا ، ولكنه نتيجة للأكسدة.

عندما تقوم بعملية تطهير القولون بمنتج أوكسجين ، فمن الحكمة البقاء بالقرب من الحمام لمدة يوم تقريبًا. من المفيد أيضًا شرب الكثير من الماء. من المؤكد أن شرب الماء مفيد لعلاج الإمساك على أي حال ، لكن الكثير من الماء وحده لن ينظف القولون. ومع ذلك ، فإن هذا سوف يساعد على إزالة البراز المائي والهوائي من التنظيف.

الكمية الموصى بها من الماء هي نصف وزن جسمك بالأوقية. على سبيل المثال ، إذا كنت تزن 160 رطلاً ، فستحتاج إلى شرب 80 أونصة من الماء يوميًا. إنه يعادل عشرة أو اثنين ونصف كوب. توصي الحكمة التقليدية بترين من الماء يوميًا للجميع ، لكن معظم الناس لا يشربون هذا القدر بشكل منتظم. سيستفيد كبار السن من شرب كميات أكبر من الماء.

تطهير القولون يمكن أن يجعلك تشعر بأنك مصاب بالإسهال ، لكن الإسهال السريري الحقيقي ينتج عن عامل بكتيري مثل e. القولونية أو غيرها من الملوثات من الماء أو الطعام. يمكن أن يكون أيضًا نتيجة لمرض الأمعاء ، مثل متلازمة القولون العصبي. مرض الاضطرابات الهضمية ، وهي حالة لا يمكنك تحمل تناول القمح وحبوب الغلوتين الأخرى ، يمكن أن يسبب الإسهال أيضًا.
زائرنا الكريم : رجاءآ لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة فهرسة وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع

مدونة فهرسة هي مدونه عربية عراقية تهتم بكل شي من اخبار الفن والفنانين والرياضه وكل ما ينمي وعي الانسان واهتماماته والفيديوهات الاكثر مشاهده والشعبيه والروابط واقصص الطويله والقصيره والمقالات والافلام العربيه والهنديه والاجنبيه انشات في 2019 وكان الغرض منها تقديم كل ما هو جديد ,

جميع الحقوق محفوظة

فهرسة

2020